شمس الدين

نحن نجوم تحلق فى الفضاء لتاتى بكل ما هو جديد
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دموع محمد صبحي وحمادة هلال وتبرع إيهاب توفيق مفاجأ حلوه الحي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس الدين
( مدير المنتدى )
( مدير المنتدى  )
avatar

عدد الرسائل : 145
العمر : 44
المزاج : عادى
تاريخ التسجيل : 10/09/2007

مُساهمةموضوع: دموع محمد صبحي وحمادة هلال وتبرع إيهاب توفيق مفاجأ حلوه الحي   الجمعة سبتمبر 14, 2007 2:28 pm

كتب - طارق شحاته - انتهي طارق علام مؤخرا من تصوير 20 حلقة من برنامج ( حلوة الحياة) الذي يذاع يوميا في رمضان علي ألقناه الثانية .

وأكد طارق ان البرنامج استغرق فترة إعداد تجاوزت الستة أشهر وتم تصويره علي فترات مختلفة طبقا لطبيعة البرنامج حيث يبدأ التصوير بداية من اكتشاف الحالة ثم مرحلة العلاج وأخيرا مرحلة الشفاء .

وأضاف طارق: بذلت وزارة الصحة مجهودا جبارا لإخراج البرنامج بهذه الصورة وقد قمنا بمجهود كبير أيضا لاختيار الحالات والتنوع بينها وقد قررت ابتداء من الأسبوع الثاني لعرض البرنامج ان يستمر العطاء وسنقوم باستقبال ألف مشكلة وألف حل يوميا .

وقال علام : قررنا استضافة نجوم الفن والرياضة مع هذه الحالات لنؤكد إننا جميعا معرضون للازمات والمشكلات ولكن كيف نتخلص منها ومعظم نجومنا شقوا طريقهم بصعوبة وصمدوا أمام العديد من الأزمات حتى وصلوا إلي هذه النجومية وكان الهدف من ذلك هو إعطاء زيادة من الأمل للحالات التي تم شفائها علي أن يبدوا صفحة جديدة من حياتهم .

وقد شهد البرنامج العديد من الكواليس حيث قام محمد صبحي بالبكاء في حلقته بينما فقدت والدة إحدى الحالات وعيها عندما فوجئت بابنتها تسير علي قدميها بعد 15 عاما بينما قام إيهاب توفيق بالتبرع لحل مائة مشكلة من مشاكل المشاهدين كذلك لم يتمالك حمادة هلال دموعه أثناء تصوير احدي الحالات .

وأضاف طارق إن البرنامج واجه العديد من الصعوبات أهمها فشل بعد الحالات حيث قامت بعض فتيات الشوارع بالهروب من الدار الذي قمنا بإيداعهم فيها كذلك رفض بعض النجوم الظهور في البرنامج خوفا من التطرق لمشاكلهم. البرنامج إعداد احمد الجزار وإخراج كامبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دموع محمد صبحي وحمادة هلال وتبرع إيهاب توفيق مفاجأ حلوه الحي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس الدين :: الاخبــار :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: